2012/07/06

حــائـرة .. التدوينة السادسـة عشـر


ماذا أفعل وماذا أقول

وقلبي حائــــر بين السطور

من أنا ومن أكون

انا طير من الطيور!!!

أم قلب من القلوب

القلوب الحائرة


لاأعرف شيئا" فى هذه الدنيا

لا اعرف ماذا يكون هذا العالم

غير ان به مايجرح ويقتل الكبرياء..


هل انا مجروحة لانى لا احب الجراح؟؟


ام أنى جرحت آحدا" من قبل ولا أتذكر؟


نعم ,,,,

جرحت قلبي عندما وقفته عن النبض


نبض الحب والإحساس


ولكنى لم اكن الفاعلة

بل هو ,,

,نعم هو

هو الذي تركنى وحدي عند حلول الظلام

تركنى وأخذ كل حبي ولم يبقى لى فقلبي شئ


تركنى بعد حبي له الذي لا يحكى عنه


تركنى ولا يعلم بحالى ولا يهمه أمري


رحل الى حيث لا أعرف له عنوان

رحل وتركنى فى عالم ليس له ألوان


وذهب واخذ معه كل ماكنت أملك من حنان


ذهب ولم يعد........لم يعد لمن احبته بكل مافيها


لمن أعطته كل ماتملك من حب ووجدان


لمن كانت له كل حياته


كنت أحزن لحزنه


واطير فرحا" لفرحه

ولم يقدر إخلاصي له

وتركنى وحدى وسط هذا العالم
وتركنى وحدي وسط الذئاب


ولكنه مازال معى مازلت أحسه


مازلت احب مايحبه


وأكره ما يكرهه


إذن لماذا تركني وانا هائمة فى حبه لماذا فعل........ لماذا فعل........لماذا قتلنى


لماذا هنت عليه أن يذبحنى وان يرميني فى القبر ويلقي عليا بالتراب


وانا مازلت اتنفس


اتنفس هوائه من بعيد وأرتوى بكل قطرة يشربها


وآرى العالم بأجمل عيون


أرى العالم بعيونه هوعيونه التى طالما تذكرتها


عيونه التى اخذتنى الى بعيـــــــــد عن عالمنا اخذت اسبح بها حتى وصلت الى الشاطئ


الى بر الآمان


ولكنها كانت مجرد تهيئات


لمجرد عاشقة فعند الوصول وجدت نفسي بداخل شبكة


شبكة صنعها هو لكى يلقيني بداخلها


لماذا لم يحبنى...وهل أحب أخرى؟؟


لا أعرف ماذا أقول,,,,وبماذا أنهى حديثي وهل كنت إبتديته؟؟


حـــــــــــــــــــــــائــــــــــــــــــرة

2 التعليقات:

حنين محمد يقول...

صباح الغاردينيا حنون
حين يرحل هو لايلتفت للوراء
ولا يدرك قلب جرحه وروح فقدت أنفاسها
لأنه حينها غادر بلا رحمة "
؛؛
؛
حرفك جميل رغم بحة الحزن
أعتذر لتأخري عن حروفك
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

Hanan w Haneen يقول...

صباحـك أجمل الورود يا ريموو ^_^
من لا يشعـر فى الحـب وبمن يحبه ..
لا يشعـر بأحد غير ذاته عند الرحيــل

أسعدنى وجودك ريموو

إرسال تعليق

قــولـوا كل اللى فى نفسكم ^_^