2012/07/15

الرجـل الشـرقـي .. 23



أيــها الرجــل الشرقي .. نعم أحــبــك ..
بل أعشـقـك و اكثر من ذلـك .. فأنــا متيمة بـك ..
أحــب فيـك كل نبضة قلب ..
وكـل لحظة غيرة مختلطة بغضب ..
وأنــاجــي فيـك كل لحظة تحملها لــي من حــب ..
أن تبقى هنـا .. بالقرب مني .. وللأبــد ..  ولا تبتعد فكيف تكون حياتى بغيرك انت .. 
اضفيت على قلبي معانى الحب ..
وكل شيئ بـي تعلق بروحــك أنت ..
وعلمتنى بإشتياقك لـي كيف يدق القلب ..
وبلمسـة يديك تأخذنى إلــى عالم اخــر ..
أرض خضراء واسعة مليئة بالزهور والأشجار اليافعة ,, تغرد العصافيـر وتعزف لنـا أوتـار العشق
وسماءا" مشرقة بغيـر سحــب
وبحـارا" سابحة بغير ضجـر ولا غضـب
ولا يوجـد أحـد .. فقط ♥  أنا وأنــت 
أحلامي تلك من لمسة يَـدِكـ .. فمـاذا إذ بقيــت معـي وضممتنى برفق . بعطف .. بحنانك الذي انسانى من انا
♥ حبيبي .. اذا كنت سأحيــا ولست معـي فلا أريد الحياة .. وإذا كنت سأبقـى بغيرك فلا أريد البقـاء
فحيــاتى هى أنت .. وجودى هو لكـ .. بقائي فهـو من أجلك 
وعـشـقي لك وحدكـ .. وقلبي فهو ملككـ .. 
وأحب ان تَـعـِـي أن غيــرتــك من أجمـل ما فيـك فلا تقلق بشأنـها .. فحبي لك أجبرني بحبها .. يا رَجُـلـي الشَرقــيَ

4 التعليقات:

حنين محمد يقول...

يا رجلي الشرقي
---------
إليك يامن علمتني معاني الحروف لأكتب
إليك يامن همست لي أحبكِ فـ أكتب
إليك يامن أمليتني الشعورالأصعب
فـ أنا كل النساء وأنا الأنوثة وكل معانيها
وأنت لوحدك رجلاً يتقن الكتابة فيها
فــ أنت حروف القصيدة ..
وأنت الشعروالنثر
أنت الغناء والطرب
أنت القصص والحكايات
أنت خلاصة الأدب
ولازلت أسأل ..من أنت ؟
سؤال حيرني وأضاعني بين الأبعاد
فأجبني بــ الله عليك..كيف أجتمعت فيك الأضداد
صبح ومساء .. صيف وشتاء
حلو ومر... بياض وسواد
فـ حيناً أراك في الشدة سيف ورماح وأوتاد
وفي لحظات حب هادئ رقيق حنون الفؤاد
فيك جنون الشباب وفيك حبيبي حكمة الأجداد
وأنا المجنونة بك ..وأنا بحبك أشهد
لاني أحبك لأدافع عن ذاتي
لأني أحبك حتى التوحد
ومن خلف أسوار بيتي ..ومن خلف أهلي وبابٍ موصد
سـ أنتظر منك رسالة وأنتظر هاتف وأحلم معاك بموعد
ولا تسألني لو لم تكوني جميلة ماذا ستفعلين ؟
كيف تحركين رجولتي وأي الأبواب ســ تطرقين ؟
فلن أرتدي المصاغ والإكسسوارت
والخواتم والأسوار والخلخال ذات الرنين ..
ســ أتيك حبيبي دون إضافات
ولن أتوقع أن تسحب الكرسي لأجلس
فلا أنتظر منك الإتيكيت ولا أريد المجاملات
ســ أتيك طبيعيه دون تكلف
ولاتتعجب حديثي كـ الأطفال
لن أتحدث عن فن وموضه
ولن أتحدث عن قصيدة بمدح الرجال
ســ أترك مالدي من كحل وأدوات تجميل
وعدساتي الملونة وأسلحة الدمار الشامل
من محدد الشفاه الى المسكرة والمنيكيور
أكتشف أوراقي ومعنى جمالي
دون كريمات أساس وصباغ شعر دون عطري المثير
ولن أرتدي فستاني القصير مكشوف الصدر والذراعين
وسـ انسى في خزانتي تنورتي القصيرة فوق ركبتي بكثير
وحين نجلس ســ أترك بيني وبينك مسافة كافية
كي تركز على الموضوع
وليس على الاحمرالملتهب فوق الشفتين
وأثبت لي حينها أنك تحاكي قلبي وعقلي
ولست كــ باقي الرجال بـ التفكير
فـ أنا ياحبيبي أنثى بــ قالب طفلة لاتحتاج معي للكثير
فـ أنا أعِيش في مدينة البراءة .. مدينَة وردية ..
مـَمنوعُ فيها التجول بـ كُره .. أو حـقْد.. أو أنانية
فــ قلبي حنون وايضاً غيور وحينها أصبح كــ نار السعير
فــ كل ماأريده رجلاُ يحبني راقي الشعور
يكتب من أجلي كــ شعر المتنبي
أو يسمعني قصائد جرير
أريدك مجنوناً بحبي كــ قيس ليلى
او عنترة ولا تشبه الزير
توجني أميرة على عبلة على جولييت وكن لوحدك أمير
أريدك لي رفيقاً لدربي على صدرك أشكو وعلى كتفك أبكي
أريدك يارجلي مختلفاً لست كــ باقي الرجال
فــ أنا ياسيد قلبي كـ كل النساء أعشق الدلال
و لكني ياسيدي أشبه الورود البرية
إن أردت قطافي فتحمل الشوك وتحمل من أجلي الأذية
ستملكني بحبك الصادق بحنو قلبك ليس بــ الهدايا
وليست من تغريني أوراقك النقديه
فقط قل لي أحبكِ وغازل خدي بــ وردة جورية
فــ أنا يارجلي الشرقي .. لستُ إلا أنثى ..أنوثتي شرقية
_________________

صباح الغاردينيا حنون
أهديكِ نص قديم كتبته للرجل الشرقي
لن يصل لروعة ماكتبتي
دائماً كتاباتك دافئة وجميلة
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

Hanan w Haneen يقول...

ريموو .. مش عارفة اقولك ايه بصراحة يوصف روعة وجمال كلامك .. كلامك خلانى وانا بقرأ ابتسم ابتسامة من قلبي ^_^

نورتيني بكتاباتك الأكثـر من رائـعــة ياريموو

retal يقول...

كلامك جميل واحساسك اكثر من رائع

Hanan w Haneen يقول...

ريتال : مشكورة جدا ليكي انتِ اجمل ^_^

نورتيني :)

إرسال تعليق

قــولـوا كل اللى فى نفسكم ^_^