2009/02/09

أكرهك..20\1\2009


لماذا تجرحنى وأسامح ...تخدعنى وأصارح !!

لماذا انا مخلصة لك وانت خاين

وما اكثر من معانى للخيانة.

.لماذا انا احبك ..

من انت لكى أحبك

هل تكون بشر..

هل يمكن لك ان تشعر وتحب وتخلص مثلي ومثل باقي البشر

لا أعتقد ذلك.. فإن الكدب يسبح فى دمك

الكذب عندك كالثلج الذي يغطى البيوت

لكن الفرق أن الثلج له فصل الشتاء ليأتى فيه

لكن الكذب عندك فى كل الفصول والمواسم

كم أتعبتنى ومازلت أحمل لك الحب والإحترام

ولما هذا كله منى ...!!!

لا أعرف هل أذهب مع قلبي أم أميته وأدفنه وهو مازال يحب

أدفنه لأنه مخلص..فى زمن لا إخلاص فيه ولا مكان للحب فيه ولا للصدق ولا للإخلاص ولا الإحساس

**أكرهك**..لا أستطيع أن اقولها لانى احبك

..ولكن إلى متى!!!إلى متى سوف أحبك وأنت دائما" تفكر بهذا الأمر!!

نعم أنت .. تفكر أن تكون معى وقت جرحك فقط ..

عندما تجد أن كل من حولك باعوك فتعود لي من جديد ..

لأنك تعرف أنى أحبك أكثر من أى شخص أخر

ولكنك لم تعرف كيف تحبنى ولن تعرف..لن تعرف لأنك بلا قلب بلا حب.. بلا مشاعر .. بلا إحساس

والآن.. وليس بعد الآن

لك أن تقرر ما أنت فيه.

.لك أن تختار ..

أنا...!!! أو برودك فى الحب !!

لما تتعجب؟؟

نعم برودك الذى صنع حبل من حبالك ليلتف حول قلبي ويخنقه

لكى لا يعيش بعدك

ليكره كل من حوله ويحبك وحدك.

.كم أنت أنانى!!!

*حتى الآن لا أعرف ماذا أوجه لك*

ولكنى سأوجه لك مافى قلبي

( أنا أحبك ولا أعرف سواها معك ولم أحب غيرك ..ولن أحب بعدك)

لكنك جرحتنى ومازلت تجرح

وليست الجراح هى فقط أنك تتركنى أو ما يدور فى رأسك

الجراح أيضا" أنك لا تشعر بي

لا تشعر ما الذى يسعدنى وماذا يحزننى

كيف وانى احب ما تحبه وأكره ما تكرهه

وإلى متى..!!!

ولحديثي بقية


أتمنى ان تتغير قبل أن أكرهك

فقبل ذلك سوف أكون كرهت نفسي

وقبل أن أكرهك إطمأن لن تجدنى ولن تجد لى أثر على أرض العالم

1 التعليقات:

¤¦¤Ebtehal ¤¦¤ يقول...

يا معلم يا معلم..:cheer:

إرسال تعليق

قــولـوا كل اللى فى نفسكم ^_^